Advertising

أنا الدكتورة هنوف مليونيرة سعودية مطلقة أرغب بالزواج من أي شخص عربي فقير وأتكفل بكل مصاريف اقامته بشرط!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اسمي هنوف سعودية مطلقة

أنا الدكتورة هنوف مليونيرة سعودية مطلقة أرغب بالزواج من أي شخص عربي فقير وسأتكفل بكل مصاريف اقامته بشرط!



Advertising





شاهد الفيديو للتواصل معي ومعرفة كافة التفاصيل


أنا نوف سعودية عانس عمري 32 سنه مقيمة في السعودية أبحث عن شريك العمر


معلومات ومواصفات عني : 

انا فتاه جميلة جداً وبيضاء البشرة جميلة والحمدلله ولا ازكي نفسي متعلمة ومثقفة متواضعه جدآ لدي محلات عطور واكسسورات في السعودية والامارات أنا مقيمة في الرياض الدخل الحمد لله ممتاز ، هادئه ، ابغض الروتين والصوت المرتفع ، من اسره متواضعه ، ، احب لغة الحوار والتفاهم بين الطرفين ،،اقبل المطلق . 



معلومات ومواصفات الشخص المطلوب : 

اتمنى شخص اخلاقه حلوه يهمه رضا الله قبل رضا الناس-- يحب يكسر الروتين ويعشق السفر والطبيعهه ياليت يكون اطول مني ووسيم وقبيلي ويفضل من الرياض او من جنسية اخرى ولديه الاستعداد الاقامه معي في الرياض ما يهمني اخلاق الشخص يحبني ويدلعني التواصل على هذا الموقع

طريقة التواصل بالاسفل




طريقة التواصل:

للتواصل معي يرجى عمل مشاركة
على مواقع التواصل الإجتماعي بالأسفل
وترك بياناتك في تعليقات الموقع بالأسفل


للتواصل معي
اضغط على زرار التغريدة بالاسفل
لعمل ريتويت للطلب على حسابك تويتر




اتصل بي هنا

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.