Advertising

أنا نادية 28 سنة مغربية مقيمة في فرنسا أرغب في الزواج


أنا مغربية مقيمة في فرنسا أبحث عن شاب للارتباط الجاد و الزواج
أنا مسالمه أحب الهدوء لا أحب الخداع والنفاق اتمنى اجد رفيق للايام القادمه اتعايش معه بسلام ومودة
ان يكون رجل بمعنى الكلمه فالذكور كثيرون ولكن الرجوله اصبحت قليله








  • اريد الزواج في : فرنسا
  • الانتقال لشريك الحياة : لا اريد الانتقال الى بلد شريك الحياة
  • الحالة الاجتماعية : انسه لم يسبق لى الزواج
  • السن : 28
  • الوزن : 69 كجم
  • لون الشعر : أسود
  • لون العيون : أسود
  • المستوى التعليمي : تعليم جامعي
  • الوظيفة : دوام كامل
  • برجك : برج الحمل



هناك تعليقان (2) :

  1. رقم هاتفي هو: اسمي سيرجيو اوتشوا اسبينوزا انا من كوبا عمري 37 سنه انا لا اقدم لك ثروات اقدم لك قلبي صادق مليء بالحب والمودة والحنان والفرح حتى اذا كنت مستعدا انا تريد التغلب عليها. أنا لا أعرض عليك الجنس ، بجانبي ستجد الكثير من المتعة الساخنة ، والحب ، والعذوبة ، وقبل كل شيء الحب غير المشروط. كتف للتحدث عن مشاكلك وإيجاد الحل الأفضل معًا. أقدم لكم الأمن والدفء والمودة والثقة. اقدم لكم كل شئ واكثر اذا كنتم مهتمين بالحرارة المرتفعة لتتمكنوا من مقابلة ذلك الرجل الذي يحتاج حقا اترككم هنا رقم هاتفي المحمول حتى يمكنكم التواصل معي من خلال الواتس اب الخاص بي: +5351625968

    ردحذف
  2. اسمي توفيق من اليمن ومستعد للسفر الى فرنسا وارغب في امرأة طيبة وحياة زوجية سعيدة ورقمي +967713948170 وتس أو اتصال أو رسائل إس إم إس, وتقبلو خالص تحياتي الحارة

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.