Advertising

مشاهدة مباراة القوة الجوية والكرخ بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس العراق

 اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة القوة الجوية والكرخ بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس العراق حيث سوف يخوض فريق القوة الجوية مباراة قوية أمام نظيره الكرخ اليوم الجمعة 11/6/2021 وذلك في مباراة نصف النهائي من مسابقة كأس العراق.

حل اليوم فريق القوة الجوية خصماً أمام فريق الكرخ في مقابلات كأس العراق ويستضيفه اليوم على ارضية ملعب ملعب الشعب الدولي ، ويخوض اليوم كلا الفريقين مقابلة صعة وليس سهلة مام كليهما ، ويستضيف فريق الكرخ اليوم نظيره القوة الجوية حيث يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم ، ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين اليوم .

موعد اللقاء بين القوة الجوية والكرخ : من المتوقع انطلاق اللقاء في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت السعودية اليوم في حال عدم حدوث اي طارئ يؤجل من اللقاء ، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت الجزائر الحبيب والمغرب العربي .


نقل اللقاء والتفاصيل :
وعن القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء على قنواتها فهي قنوات ومجموعة البين ، وسيرافق المشاهدين طيلة وقت الماتش المعلق المقتدر لم يحدد بعد في 90 دقيقة من المتعة الكروية في لقاء القوة الجوية ضد الكرخ اليوم ضمن مقابلات كأس العراق .
بطاقة مباراة القوة الجوية Vs الكرخ
البطولة كاس العراق
موعد المباراة 11-06-2021
توقيت المباراة 21:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقله شباب سبورت
التعليق الصوتي : Al Shabab Sport 1 HD .
 الموعد : الساعة 8:30 PM بتوقيت القاهرة .
 التاريخ : Friday, June 11, 2021 .
 النتيجة : القوة الجوية --- الكرخوسيتم نقل المباراة عبر قناة شباب سبورت، في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 8:30 بتوقيت مصر.
ولم يتم تحديد معلق المباراة من طرف القناة الناقلة حتى هذه اللحظة، وسيتم الكشف عنه فور صدوره.

مشاهدة مباراة القوة الجوية والكرخ بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس العراق
سيتم البث قبل موعد المباراة بنصف ساعة
لمشاهدة افضل استخدم الموبايل
اضغط تحديث اذا انقطع البث

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.