Advertising

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي حيث يخوض مانشستر يونايتد مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي مع نظيرها وولفرهامبتون، على ملعب مولينيو، ضمن مجريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم الأحد 29 أغسطس.

وقع مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق ساوثهامبتون بهدف لكل منهما بالجولة الماضية، ليتواجد حالياً بالمركز السادس في سلم الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويسعى الفريق الأحمر لتقديم أفضل مالديه في هذه المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية توقف نزيف النقاط، لذا عليه القتال بشراسة للتقدم أماماً في سلم الترتيب.

بينما يقدم وولفرهامبتون مستوى سيئ منذ إنطلاق الموسم الجديد، فقد خسر جميع اللقاءات التي خاضها ليصبح بالمركز السادس عشر بدون أي نقطة، وعليه أن يعمل بأقصى طاقة ممكنة للهروب من المناطق الخطيرة نحو المناطق الآمنة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي
سيتم البث المباشر قبل موعد المباراة بنصف ساعة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports Connect.

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.