Advertising

أفضل 3 وظائف للمسافر بدوام كامل 3 Best Jobs to Be a Full-Time Traveller

 3 Best Jobs to Be a Full-Time Traveller 

أثناء العمل في 9 إلى 5 يمكن أن يكون رائعًا لبعض الناس ، لأنه آمن ويمكن التنبؤ به ، يمكن أن يكون تعذيباً للآخرين ، أما بالنسبة لهم ، فهو ممل ؛ يحلمون بالذهاب إلى أماكن ومدن أجنبية غريبة. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعتبر سباق الفئران لوظيفة مكتبية كابوسًا ، فأنت تشعر أنك لا تعيش حياة أفضل ، وأنت على استعداد لتغيير ذلك ، فهذه المقالة لك.

بدلاً من السفر فقط أثناء الإجازة ، يمكنك الحصول على وظيفة تسافر إليها طوال الوقت! في هذه الحالة ، ستتعرف على كوكبنا الرائع أثناء جني الأموال.

وفقًا لبعض الإحصاءات ، في عام 2018 ، قام ربع جميع الموظفين بجزء على الأقل من مسؤوليات وظائفهم من المنزل. الآن ، مع جائحة الفيروس التاجي ، ارتفع العدد بشكل كبير. ومن غير المحتمل أن يختفي هذا الاتجاه بمجرد عودة كل شيء إلى طبيعته. أدرك العديد من أرباب العمل أن عمالهم ليسوا أقل إنتاجية في المنزل ؛ حتى الآن ، لن يعود الجميع إلى المكاتب.

ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنك لست مضطرًا للعمل من المنزل ، يمكنك العمل من أي مكان تريده! أنت أيضًا يمكن أن تصبح جزءًا من هذه الحركة لتصبح رحالة رقميًا (بمجرد أن يصبح السفر مرة أخرى آمنًا بالطبع). ولكن إذا لم تكن حياة الرحالة الرقميين مزدحمة لسبب ما ، فيمكنك العثور على وظيفة لا تسمح فقط بالسفر ولكنها تتطلب ذلك! في كلتا الحالتين ، تحقق من قائمتنا لأفضل وظائف السفر ، واختر الوظيفة المناسبة لك!

1. المضيفة

الطيران والسفر هو جوهر هذه الوظيفة. من المحتمل أن تبدأ بالوجهات داخل بلدك في البداية ، ولكن بعد ذلك ستتمكن من العمل في الرحلات الطويلة التي تذهب إلى وجهات أكثر إثارة مثل جميع أنحاء العالم. ستعمل على طائرات جميلة وتزور بلدانًا مختلفة وفي نفس الوقت ستستمتع بدخل ومزايا جيدة.

تختلف مؤهلات المضيفة اعتمادًا على شركة الطيران. يحتاج معظمهم إلى أن تكون طويل القامة بما يكفي لتتمكن من الوصول إلى الصناديق العلوية وكذلك للوقوف لفترات طويلة. أيضًا ، تعتبر خلفية خدمة العملاء مفيدة ، حيث سيتعين عليك التعامل مع الأشخاص كثيرًا.

علاوة على ذلك ، فإن معرفة لغة أجنبية واحدة أو أكثر مع إكمال تدريب CPR سيجعلك مرشحًا مثاليًا. تأكد من التفكير في حقيقة أن جداول عمل المضيفات يمكن أن تكون عشوائية جدًا في بعض الأحيان. يمكن أن يواجهوا حالات الطوارئ ، حيث لا تعتمد حياتهم فقط عليهم ، ولكن أيضًا على حياة الركاب. يمكن أن يكون بعض الركاب إشكاليين أو غير مهذبين ؛ أخيرًا ، هناك فارق زمني. ومع ذلك ، ستتم مكافأتك على عملك برحلات طيران مجانية أو مخفضة لك ولأفراد عائلتك.

2. العمل على متن سفينة سياحية

يُعرف العمل على متن سفينة سياحية بكونه رائعًا للسفر. وهي محقة في ذلك! مهمتك هي زيارة الكثير من الوجهات الجميلة حول العالم ، والتواصل مع الأشخاص الذين يأتون من خلفيات مختلفة للغاية ، مع عدم دفع الإيجار ، لأنك تعيش على متن سفينة! تميل الوظائف في هذه السفن إلى أن تكون مختلفة تمامًا ، لذلك من المحتمل أن تجد شيئًا مثاليًا لنفسك ، مهما كانت تفضيلاتك. تشمل الخيارات أن تكون خادمًا في مطعم ، وصرافًا ، ومغنيًا ، ومصورًا ، وغير ذلك الكثير!

ومع ذلك ، كن على دراية بأن هذه الوظيفة لن تكون مثالية ، حيث تستمتع فقط وتتسكع طوال اليوم - هذا ما يفعله ركاب السفن السياحية. سيكون عليك العمل لساعات طويلة. قم بأبحاثك قبل التقدم لوظيفة - ستجد على الأرجح كل ما تحتاجه بجوار إعلان الوظيفة.

3. مرشد سياحي


يمكن أن تتجول في شوارع روما القديمة الرائعة أو تتسلق إيفرست - الاحتمالات لا حصر لها حقًا مع هذه الوظيفة. يستكشف المرشدون السياحيون أجزاء مختلفة من العالم ، ويتشاركون شغفهم العميق مع الكثير من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سيكون عليك القيام بعمل جيد في إدارة مجموعات كبيرة من الناس. أيضًا ، ستحتاج إلى معرفة عميقة بتاريخ الأماكن التي تعمل فيها.

 يمكنك العمل بالقطعة أو في شركة كبيرة تنظم الجولات. لن يكون حجم العمل هو نفسه طوال العام. من المحتمل أن يكون هناك موسم ذروة مزدحم ، بالإضافة إلى موسم هادئ.

تذكر أنه إذا كنت ترغب فقط في تجربة حياة مسافر بدوام كامل ، فلا يتعين عليك الالتزام بوظيفة دائمة فور الرهان ، فأنت تحاول العمل في وظيفة موسمية أولاً ، على سبيل المثال ، في البيع بالتجزئة. وبعد ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك (وإذا كنت قد قرأت حتى الآن ، فمن المحتمل أن تفعل ذلك) ، يمكنك التقدم إلى إحدى الوظائف من هذه القائمة.

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.