Advertising

مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران بث مباشر اليوم في بطولة كأس العالم

موعدنا اليوم مع مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران بث مباشر اليوم في بطولة كأس العالم حيث قوية تجمع انجلترا وايران ضمن منافسات كأس العالم المقامة في قطر ،وهي موجودة فريق إنجلترا وإيران ، إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية وويلز ، في واحدة من أكثر المجموعات إثارة ، داخل وخارج الملعب.


أدخل فريق إنجلترا كأس العالم 2022 مع الكثير من الشكوك ، بعد الأداء السيئ لدوري الأمم الأوروبية ، الأمر الذي زاد من المطالب بإقالة المدرب جاريث ساوثجيت ، وأصبح تتويج المونديال أمرا لا يمكن الاستغناء عنه لكل من اللاعبين ومدربهم.

من ناحية أخرى ، يشارك المنتخب الإيراني للمرة الثالثة على التوالي ، بقيادة مدربه المخضرم كارلوس كيروش ، في المونديال ، ورغم المشاكل الداخلية بسبب تأخر إعلان القائمة والأزمات بين الاتحاد. واللاعبين يتوقع ان يقدموا مباريات مميزة كما فعلوا في المونديال الماضي.
ما موعد مباراة إنجلترا وإيران كأس العالم 2022؟

تقام مباراة كأس العالم لكرة القدم بين إنجلترا وإيران 2022 يوم الاثنين 21 نوفمبر على استاد خليفة الدولي.

وكانت الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر والساعة الرابعة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت الإمارات هي مواعيد انطلاق المباراة.


ما هي القنوات الناقلة لمونديال إنجلترا وإيران 2022؟

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في مونديال 2022 هي قناة بي إن سبورتس التي أطلقت قنوات beIN Sports MAX لبث فعاليات كأس العالم في قطر.

كما يمكن متابعة المباراة من خلال القنوات التي تم إنشاؤها حديثًا لشبكة كأس قطر الرياضية ، EXTRA ، والتي حصلت أيضًا على حقوق بث كأس العالم.

على الإنترنت ، يتم بث المباراة مباشرة من خلال تطبيق TOD ، وكذلك من خلال خدمة beIN Connect.
التشكيلة المتوقعة لمنتخب إنجلترا أمام إيران في مونديال 2022

وشهدت تشكيلة إنجلترا بعض المفاجآت تمثلت في استبعاد إيفان توني صاحب المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ، لكنها مع ذلك لا تزال مليئة باللاعبين المتميزين ، ومن المتوقع أن يلعب ساوثجيت فريقه متوازناً بنتيجة 4-2. -3-1.حارس المرمى: جوردان بيكفورد.
المدافعون: كيفن تريبيير ، جون ستونز ، هاري ماجواير ، لوك شو.
خط الوسط: جود بيلينجهام ، ديكلان ريس ، ميسون ماونت.
خط الهجوم: بوكايو ساكا ، هاري كين ، رحيم سترلينج. مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران بث مباشر اليوم في بطولة كأس العالم

 

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.