Advertising

كيف تجعل النساء يعشقن مشاهدة مباريات كرة القدم؟

كرة القدم هي الرياضة الشعبية الأولى في العالم، تمتلك ملايين المشجعين في كل بقاع الأرض، ولكنها ليست الرياضة الأولى بالنسبة للنساء، لذلك إليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في تحويل زوجتك أو صديقتك الى مشجعة كرة قدم متعصبة، تستمتع بمشاهدة المباريات معك:

إليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في تحويل زوجتك أو صديقتك الى مشجعة كرة قدم متعصبة، تستمتع بمشاهدة المباريات معك ..


إشرح لها قواعد اللعبة

أثناء تواجد زوجتك بجوارك لمشاهدة إحدى المباريات، حاول أن تجذب انتباهها من خلال شرح قواعد اللعبة لها، فغالبية النساء يكرهن كرة القدم بسبب عدم فهمهم للقواعد والقوانين، خاصة "التسلل"!

تابع معها المباريات الهامة
في يوم المباراة، لا تتجاهل زوجتك أو تخبرها بأنك ستدعو أصدقاءك لمشاهدة المباراة معهم، حاول أن تشاهد المباراة معها هي فقط، من خلال الاستلقاء على الأريكة وانتظار الاستديو التحليلي، وشرح بعض التفاصيل الهامة لها، مثل المنافسة المشتعلة على لقب البطولة، أو ضرورة الانتصار في تلك المباراة، مما سيدفعها في النهاية لمتابعة المباراة معك وربما الاستمتاع بما يحدث داخل الملعب.

إذهب لمشاهدة مباراة معها
الذهاب إلى ملعب كرة القدم بصحبة زوجتك سيجعلها تغير رأيها تماماً بخصوص كرة القدم، فقد تصبح واحدة من مجانين اللعبة وتتابع جميع المباريات بشغف في المستقبل، سواء عن طريق الذهاب إلى الملعب أو مشاهدة البث الحي أمام التلفزيون.

 إشتري لها قميص الفريق الذي تشجعه
سواء شاءت الأقدار أن تشجع زوجتك نفس الفريق الذي تقوم أنت بتشجيعه أم لا، قم بمكافئتها على متابعة المباريات الهامة، والاستمتاع بكرة القدم من خلال اقتناء قميص الفريق الذي تشجعه وإعطاؤه لها كهدية في أي مناسبة، فهذا القميص سيذكرها دوماً باللعبة، وسيجعلها تتابع المباريات بشغف تام.


إحتفل معها
إحتفل معها إذا انتصر الفريق الذي تقوم بتشجيعه، وواسيها في حالة تعرض الفريق لخسارة كبيرة، نظراً لأن هذا الأمر قد يسبب لها الضجر والملل ويقودها إلى الابتعاد عن مشاهدة مباريات كرة القدم مرة أخرى بسبب الاحباط.

أكلها المفضل
من الأمور المفيدة في جعل زوجتك تحب كرة القدم الحرص على أن تجلب لها الطعام والحلوى المفضلة لديها أثناء مشاهدة المباراة معا حيث سيشجعها ذلك على المزيد من المتابعة للمباريات معك.

اللعب معا
حاول أن تغري زوجتك بحب مباريات كرة القدم من خلال لعب الكرة معها بعض الوقت واحرص على أن تجعل الأمر ممتعا حتى تشجعها على معرفة كرة القدم أكثر ومتابعة مبارياتها لكن تجنب الخشونة فهي لن تتحمل الإصابة مثل أصدقائك وربما تكره كرة القدم للأبد.

 
لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.