Advertising

وظائف مؤسسة دبي للمرأة لجميع الجنسيات


أعلنت مؤسسة دبي للمرأة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها في احد التخصصات التي تحتاج اليها المؤسسة في الفترة الحالية وذلك وفقاً لما تقتضيه متطلبات وشروط العمل.

وقد أعلنت مؤسسة دبي للمرأة عن حاجتها لعدد من المحررين الصحفيين المتخصصين في كتابة المقالات والخطب والمنشورات والنصوص الدعائية وغيرها من المحتوى الكتابي المعد للتلفزيون والإذاعة ومواقع الإنترنت والنشرات الصحفية.


أما عن المؤهلات المطلوبة ، أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ولديه خبرة جيدة في التحرير الصحفي والكتابة وسيكون العمل بدوام كامل والتقديم متاح لجميع الجنسيات.

ويمكن للراغبين في التقدم ممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الدخول الى هذا الرابط وظائف مؤسسة دبي للمرأة وتعبئة البيانات المطلوبة وإرسال طلب التوظيف من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.

مؤسسة دي للمرأة تم تأسيسها عام 2006 بموجب مرسوم من الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء، وترأست الشيخة منال بنت محمد بن راشد ال مكتوم المؤسسة، وتهدف مؤسسة دبي للمرأة الى ابراز دور المرأة الفاعل في المجتمع وتطوير قدراتها ودعم وتشجيع مشاركتها في المجال المهني والإجتماعي. 

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.