Advertising

الطريقة الوحيدة لتعطي رقمك لاي بنت وتاخده 😎💜

 بطبيعتها ، الفتيات اجتماعيات جدا. لكن الحصول على موافقتها على إعطاء رقم هاتفها أمر صعب أحيانًا. في بعض الأحيان تتصرف الفتيات بشكل غير متوقع. كما يحدث أنها على استعداد لإملاء الأرقام العزيزة ، لكنها تواصل رفضها بعناد. هناك أيضا مثل هذه الحالات عندما لا يستطيع الشخص نفسه أن يقرر طلب رقم هاتف بسبب التواضع المفرط. هناك طرق عديدة للحصول على رقم ، ولكن لا توجد طريقة عالمية ، لأنه يجب أن يكون هناك نهج مختلف لكل فتاة .

كيف تأخذ رقم هاتف من فتاة

فيديو: احسن طريقة تسال بيها البنت على نمرة التليفون واسمع واتعلم




تعليمات

1

أي فتاة تريد أن تكون فريدة من نوعها ، لذلك فهي تريد من الرجل أن يفعل شيئاً ما ، يظهر بشكل ما ، قبل أن يعطيه رقمه . يجب أن يتم إنشاء محادثتك كما لو كنت تعرف بعضكما البعض لفترة طويلة وتوقفت عن مناقشة آخر الأخبار من حياة الآخر. يمكنك أن تسأل فتاة عن أي شيء ، على سبيل المثال ، لتخبرها عن عملها ، هوايتها. عندما يتعلق الأمر برقم الهاتف ، لا تحتاج أن تطلب منه الحصول على إذن للحصول عليه. يجب أن تتصرف بثقة ، كما لو أنها وافقت بالفعل على تقديم مثل هذه المعلومات غيابيًا. الشيء الرئيسي هو عدم ثني العصا وعدم التغطيس. على سبيل المثال ، يمكنك قول: "فلنستمر في الاتصال الليلة (غدًا ، لاحقًا ، وما إلى ذلك) ، أملي رقم هاتفك ." خلال المحادثة ، لا ينبغي أن تفوتك اللحظة المناسبة ، بحيث تقول الفتاة كل ما تحتاجه. يمكنك مقاطعة المحادثة في المكان الأكثر إثارة للاهتمام ، عندما كانت الفتاة قد نفذت بالفعل ، لذلك أرادت مواصلة المحادثة. فقط لا تقاطعها أو تقاطعها ، وإلا فستضمن الفشل.

2

أعطها ضمانًا أنك ستعاود الاتصال بك. على سبيل المثال ، تحدث عن فيلم صدر مؤخرًا ، أو معرضًا أو افتتاح مقهى جديد. إذا لم تشاهد الفتاة الفيلم ، لم تكن في معرض أو في مقهى ، قل أنها يجب أن تراه ببساطة وأنك على استعداد لإظهار كل شيء لها بكل سرور. يجب أن تفهم الفتاة أنك لا تلعب معها ، وأنها حقا أحبك ، وأنك لا تريد أن تفقد الشخص المثير للاهتمام الذي وجدته للتو. هي لا تستطيع أن تساعد لكن تحب انتباهك وإذا لاحظت أنها غارقة معك ، فاعتبر أن رقمها في جيبك. صحيح ، في هذه الحالة ، استعد لبذل المزيد من الجهد لاستخراج المعلومات الضرورية.

3

كن البادئ ، القائد. إذا كان على الفتاة نفسها أن تبحث عن موضوعات المحادثة ، فأخرج المعلومات منك عن طريق القراد ، فمن المستبعد أن تنجح. الفتيات مثل الرجال الذين يعرفون بوضوح ما يريدون. إذا أظهرت نفسك كقائد ، فإنك ستخلق إنطباعًا تلقائيًا بشخص واثق يمكنك الاعتماد عليه.

انتبه

في أي حال من الأحوال لا تضغط على الفتاة ، إذا رفضت بشدة أن تعطيك رقم هاتفك. من الأفضل انتظار توقف مؤقت ، وتغيير الموضوع ، ثم حاول مرة أخرى.

نصيحة جيدة



، ستعطي الفتاة نفسها رقم هاتف ، أو تلميحًا ، إلى أنه قد يكون الوقت قد حان لطرحها على هذه المعلومات.
أعط رقمك كيف تقول لا


ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.