Advertising

مشاهدة مباراة فياريال وأرسنال بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي


صدام جديد Arsenal vs Villarreal في اليورباليج، مشاهدة مباراة ارسنال وفياريال بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر موقعنا.

قدم كل من فياريال وأرسنال مباراة قوية في لقاء الذهاب واستطاع الفريق الإسباني أن يستفيد من عاملي الأرض وبعض المؤازرين له في تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف ووضع قدما في الدور النهائي، تقدم فياريال مبكرا بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق مانو تريغيروس، قبل أن يعزز راؤول ألبيول تقدم أصحاب الأرض ويحرز الهدف الثاني، وقبل نهاية المباراة بربع ساعة أحرز أرسنال هدفه الوحيد في اللقاء عن طريق نيكولاس بيبي من ضربة جزاء، وشهدت مباراة الذهاب طد النجم داني سيبايوس لاعب أرسنال وإيتيان كابوي لاعب فياريال، ليتأكد غياب الثنائي عن لقاء اليوم.





وسيبحث أرسنال في لقاء اليوم عن ردة الفعل وقلب الطاولة على الفريق الإسباني، ويحتاج أرسنال إلى الانتصار بهدف دون رد أو أكثر من أجل العبور للدور القادم، أرسنال يدرك تماما أن لقاء اليوم لن يكون سهلا ولا سيما وأن الفريق الإسباني يرغب في تعويض جماهيره عن النتائج المتواضعة التي يقدمها في الليجا بالتأهل للنهائي واستمرار المنافسة على لقب البطولة.


مشاهدة مباراة أرسنال وفياريال

أرسنال يخوض لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما انتصر في الجولة الماضية بالبريميرليج على حساب نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، ويسعى الفريق إلى استغلال المعنويات العالية للاعبين من أجل خطف بطاقة العبور للنهائي واستمرار مغامرته الأوروبية والحفاظ على فرص مشاركته في دوري الأبطال في الموسم المقبل في حالة حصد لقب البطولة.





تشكيل أرسنال المتوقع أمام فياريال

في حراسة المرمى: بيرند لينو.

في خط الدفاع: هيكتور بيليرين، بابلو ماري، روب هولدينج، كيران تيرني.

في خط الوسط: توماس بارتي، غرانيت تشاكا، ساكا، اميل سميث رو.

في خط الهجوم: أوبامينج، لاكازيت.

موعد مباراة أرسنال وفياريال والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة أرسنال وفياريال عبر فضائية beIN Sports 2 HD Premium بتعليق محمد بركات إلى جانب موقعنا، وتبدأ صافرة بداية مباراة أرسنال وفياريال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش.


تاريخ مواجهات أرسنال وفياريال

تقابل أرسنال مع فياريال في 5 مباريات سابقة، فاز فياريال في لقاء وفاز أرسنال في مباراتين وتعادل الفريقان في مباراتين، واستطاع أرسنال أن يحرز 6 أهداف في شباك فياريال، بينما أحرز الفريق الإسباني 4 أهداف في شباك المدفعجية, وسوف ننقل لكم أعزائي عشاق الكرة وزوار موقعنا مشاهدة مباراة ارسنال اليوم أمام فياريال بجودات متعددة وبدون تقطيع.

وفي الجانب الأخر يدخل فياريال لقاء اليوم بأفضلية كبيرة بعد حسم لقاء الذهاب بهدفين لهدف، وسيبحث فياريال في لقاء اليوم عن التأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال المساحات خلف لاعبي أرسنال من أجل الوصول لشباك المدفعجية وإحراز هدف قتل اللقاء.

فياريال استطاع أن يباغت أرسنال في لقاء الذهاب واستغل الفريق الأخطاء الفردية للاعبي الفريق الإنجليزي ووصل لمرمى ريان مرتين، ويمني الفريق الإسباني النفس بتكرار لاعبي أرسنال لأخطاء لقاء الذهاب من أجل تكررا الانتصار وبلوغ النهائي عن جدارة واستحقاق.

فياريال يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار صعب أمام خيتافي بهدف لمثله، وعزز الفريق فرصه في مواصلة المنافسة على مقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده للنقطة رقم 52 في المركز السادس بجدول ترتيب الليجا.

تشكيل فياريال المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: رولي

الدفاع: فويث، ألبيول، باو، بيدرازا

الوسط: باريخو، كوكولين، تريجيروس، تشوكويزي

الهجوم: ألكاسير، جيرارد مورينو.


بث مباشر مباراة أرسنال وفياريال


مشاهدة مباراة فياريال وأرسنال بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي




ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.