Advertising

إصابة محمد رمضان في كواليس التصوير


تعرض الفنان الشهير محمد رمضان للإصابة بالغة في ظهره استدعت ذهابه إلى المستشفى أثناء تصويره أحد الإعلانات ولم يكن هو فقط فقد تعرض معه عدد من المتواجدين في كواليس تصوير الإعلان الجديد.

وقام محمد رمضان بنشر فيديو له من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيدوهات الشهير انستجرام وعلق علي الفيديو: «الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا».



والجدير بالذكر أن محمد رمضان سيشارك في موسم دراما رمضان القادم بمسلسل موسى ويشاركه في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني مثل الفنانة سمية الخشاب، والفنانة عبير صبري، والفنان رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، ومن وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.




ومن ناحية أخرى قد حقق مسلسل البرنس لمحمد رمضان في موسم دراما رمضان السابق نجاحا كبيرا جدا في مصر والوطن العربي وقد حقق نسبة مشاهدات عالية وكان يشاركه البطولة الكثير من نجوم الفن مثل الفنان أحمد زاهر والفنان محمد علاء ورحاب الجمل وروجينا ونور اللبنانية وادوارد.

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.