Advertising

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر الدوري الإنجليزي

فاز ليفربول 4 - 2 بالأمس

يستضيف اليوم نادي مانشستر يونايتد ضيفه ليفربول في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي سوف تجمع بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ويدخل ليفربول المواجهة وعينه على الانتصار لا غير من أجل اقنتاص المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


تسبب اقتحام جماهير مان يونايتد لملعب أولد ترافورد في تأجيل مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول، قبل 11 يومًا، في ظل عدم تمكن الأمن من السيطرة على الأوضاع.


وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي، وبحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة من 33 مباراة، فيما يأتي نادي ليفربول في المركز السادس برصيد 54 نقطة من نفس عدد المباريات.
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.




وتبث المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي والبطولات الاوروبية والعالمية في الشرق الأوسط باللغة العربية، وحددت المجموعة قناة بي إن سبورت بريميوم 1 و4k لبث المباراة بتعليق عصام الشوالي، فيما تنقل قنوات أخرى عديدة المواجهة ومنها:

HRT 2 HD/ Sky Sport 2 HD Germany/ Match Football 2
Club RTLM/ 4 Sport HD Hungary/ Match! TV/ Movistar Liga de Campeones HD/ BT Sport 3 HD/ V sport 1 HD Norge/ Sky Sport Austria 1 HD

تشكيل مانشستر يونايتد وليفربول

و يتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المواجهة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: دافيد دي خيا/ خط الدفاع: أرون وان بيساكا، لينديلوف، هاري ماجواير، تيليس/ خط الوسط: سكوت مكتومناي، بول بوجبا، أنتوني مارسيال، ماسون جرينوود، برونو فرنانديز/ خط الهجوم: ماركوس راشفورد، فيما يتوقع أن يبدأ نادي ليفربول بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، فابينيو، أندرو روبرتسون/ خط الوسط: تياجو ألكانتارا ، جورجينيو فينالدوم، ديوغو جوتا/ خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.


مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر الدوري الإنجليزي


ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.