Advertising

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي


موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق ليستر سيتي، في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية بين الفريقين، وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

اليوم على موعد مع مباراة قوية وهامة من مباريات الدوري الانجليزي، والتي سيلتقي فيها فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ليستر سيتي وذلك ضمن اطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستذاع في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء وعيناه على الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الحفاظ على مكانته واحتلال الصدارة حيث انه يحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، وسوف يقاتل بكل شراسة لتحقيق الفوز وخطف النقاط من انياب الخصم، على الجانب الآخر يدخل فريق ليستر سيتي مدركاً تماماً صعوبة الخصم والمنافسة ورغم هذا سيفعل كل ما في وسعه للفوز والتوجه نحو المربع الذهبي والخروج بنتيجة إيجابية منها ترضي طموحاته.


ومن المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، من مساء يوم الثلاثاء، الموافق 11 مايو الجاري، على ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من لقاءات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على نظيره فريق أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تعرف نادي ليستر سيتي لهزيمة قاسية على يد فريق نيوكاسيل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة ذاتها من البريميرليج.




ويحتل نادي مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 70 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 63 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي، عبر قناة “بي إن سبورت بريميوم 1″، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق التونسي رؤوف خليف.


 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي





موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : ليستر سيتي (2-2) مانشستر يونايتد.

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.