Advertising

مشاهدة مباراة تونس والكونغو بث مباشر يلا كوره يلا شوت اليوم للمباريات الودية

اليوم على موعد مع مشاهدة مباراة تونس والكونغو بث مباشر يلا كوره يلا شوت اليوم للمباريات الودية حيث يستضيف منتخب تونس نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي “رادس سابقًا”، ضمن أجندة المباريات الدولية الودية.
إنطلق معسكر منتخب تونس يوم الاثنين الماضي، 31 مايو، وذلك استعدادًا للمباريات الودية التي تنتظر نسور قرطاج ضمن أجندة المباريات الدولية الودية لشهر يونيو.

وتعتبر مواجهة تونس لنظيره جمهورية الكونغو الديمقراطية هي الأولى له، منذ آخر مباراة لعبها، وكانت أمام منتخب غينيا الإستوائية يوم 28-3-2021، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.
ونجح منتخب تونس في التأهل إلى كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، بعدما أحتل المركز الأول برصيد 16 نقطة، في المجموعة التي كانت تضم، غينيا الإستوائية، تنزانيا، وليبيا.
وسيعود منتخب تونس لاستئناف مبارياته الرسمية في شهر سبتمبر المقبل، بمواجهة منتخب غينيا الإستوائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
أما في معسكره الحالي، والذي خاض فيه التمرين الأول أمس الأربعاء، سيواجه منتخب تونس شقيقه الجزائري يوم 11 يونيو الجاري، وسينهيه بمواجهة منتخب مالي يوم 15 يونيو.

منتخب تونس يدخل مواجهه اليوم علي ارضيه ملعبه وذلك في مباراه وديه اليوم سوف تجمعا مع منتخب جمهورية الكونغو ، منتخب تونس كان قد لعب اخر مباراه في اخر توقف دولي ذولك عندما التقي مع منتخب غينيا الاستوائيه وذلك في الجوله السادسه والاخيره من تصفيات كاس الامم الافريقيه وقد حقق المنتخب التونسي الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدفين مقابل هدف وحيد ونجح منتخب تونس في التاهل الي كاس الامم بعد ان تصدر المجموعه العاشره وذلك برصيد 16 نقطه ، وسوف يريد اليوم منتخب تونس ان يحقق نتيجه جيده علي ارضه قبل مواجهه منتخب الجزائر ايضا وديه يوم 11 من الشهر الحالي وذلك ايضا من اجل الاستعداد لخوض تصفيات كاس العالم والذي وقع فيها المنتخب التونسي في المجموعه الثانيه والتي تضم كل من منتخبات غينيا الاستوائيه و زامبيا و موريتانيا.

بينما علي الجانب الاخر فمنتخب جمهورية الكونغو هو الضيف في لقاء الليله الوديه والذي سوف يجمعها مع منتخب تونس ، منتخب جمهورية الكونغو كان هو الاخر قد لعب اخر مباراه له في تصفيات كاس الامم الافريقيه وذلك عندما التقي مع منتخب غامبيا وذلك في الجوله السادصسه والاخيره لتصفيات وقد حقق منتخب جمهورية الكونغو الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدف وحيد مقابل لاشئ ، وبرغم هذا الانتصار لي ان منتخب جمهورية الكونغو قد فشل في الوصول الي نهائيات كاس الامم الافريقيه بعد ان انها التصفيات في المركز الثالث في المجموعه الرابعه برصيد 9 نقاط خلف منتخب غامبيا المتصدر ومنتخب الجابون ثاني المجموعه ،وسوف يبحث اليوم منتخب جمهورية الكونغو عن تحقيق الانتصار او تحقيق نتيجه جيده من امام المنتخب التونسي الذي هو مستضيف مواجهه اليوم علي .ارضه

موعد مباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة
ويلعب منتخب تونس أمام جمهورية الكونغو الديموقراطية يوم السبت المقبل، 5 يونيو 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت تونس 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.
ولم تعلن قنوات بي إن سبورتس نقل المباراة حتى هذه اللحظة، وستذاع على قناة الوطنية التونسية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 10779، استقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500.

مشاهدة مباراة تونس والكونغو بث مباشر يلا كوره يلا شوت اليوم للمباريات الودية
سيتم البث قبل موعد المباراة بنصف ساعة
لمشاهدة افضل استخدم الموبايل
اضغط تحديث اذا انقطع البث

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.