Advertising

أنا سعودية عانس عمري 32 أبحث عن شريك العمر بشرط أن يتقي الله فيا

أنا سعودية عانس عمري 32 سنه توفيت والدتي الله يرحمها وأني صغيرة ووالدي الله يسامحه رفض يزوجني لوما وصل عمري ٣٢سنة والآن توفي والدي وترك لي ثروة كبيرة لكن وش اسوي بالثروة وأني أصبحت عانس، اتمنى ألاقي شخص يقبلني زوجة له ويكون مايريد أولاد أو يكون عنده اولاد من زوجه سابقة لأني احتمال ماعاد بحمل


معلومات ومواصفات عني : 


انا فتاه جميلة جداً وبيضاء البشرة جميلة والحمدلله ولا ازكي نفسي متعلمة ومثقفة متواضعه جدآ لدي محل عطور واكسسورات مقيمة في الرياض الدخل الحمد لله ممتاز ، هادئه ، ابغض الروتين والصوت المرتفع ، من اسره متواضعه ، احب لغة الحوار والتفاهم بين الطرفين ،،اقبل المطلق . 




معلومات ومواصفات الشخص المطلوب : 

من قبائل نجد او اي مكان اخر --اتمنى شخص اخلاقه حلوه يهمه رضا الله قبل رضا الناس-- يحب يكسر الروتين ويعشق السفر والطبيعهه ياليت يكون اطول مني ووسيم وقبيلي ويفضل من الرياض او من جنسية اخرى ولديه الاستعداد الاقامه معي في الرياض ما يهمني اخلاق الشخص يحبني ويدلعني التواصل على هذا الموقع

طريقة التواصل:

للتواصل معي يرجى عمل مشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي بالأسفل وترك بياناتك في تعليقات الموقع بالأسفل

هناك 5 تعليقات :

  1. انا احمد مين مصر مقيم في السعوديه مجالس في مكه واقبل الزواج الفتاه السعوديه بدون شروط

    ردحذف
  2. انا يمني واحب ازوج من فتاه صادقه واقبل بجميع شروطه الا شرط غير قانوني فهاذ مستحيل ونا شاب عمري 25عام والمهنه طالب والحاله غير ماديه

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا توفيق من اليمن وارغب بالزواج من امرأة طيبة وأنا أصلا عايش في أمريكا عشرين عاما واحترم واقدر الحياة الزوجية واحترم المرأة وعمري 40عام واتمنى من الله لكم التوفيق

    ردحذف
  4. السعودية اللي عمرها 32وعانس أنا جاد وهذا رقمي اتصال أو وتس +967713948170

    ردحذف

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.