Advertising

مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا


تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية صوب استاد السلام الذي يحتضن مباراة تجمع بين فريق الاهلي ونظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة 9 أبريل، وذلك لحساب فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.




ويقدم الموقع لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD 4 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.




حسم الفريقين بطاقتي التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة بجدارة واستحقاق قبل هذه الموقعة،

فسيمبا يتصدر جدول ترتيب المجموعة حاليًا برصيد 13 نقطة وضمن العبور أول المجموعة.




مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا





فالفريق التنزاني يعلم صعوبة الخصم، ولكن تفوق عليه في لقاء الذهاب على أرضة بهدف دون رد، مما سيعطي له دفعة معنوية كبيرة لدخول هذه الموقعة لتكرار السيناريو والاستمرار في الطريق الصحيح وإنهاء دور المجموعات بلا أي خسارة، ولكن هذا يحتاج منه التركيز وبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق ذلك.

أما الأهلي يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بعد مشوار كان محفوف بالمخاطر ولكن استطاع التغلب عليه بخبرات لاعبيه وحسم التأهل قبل نهاية هذا الدور بجولة، فهو تعادل في الجولة الماضية أمام المريخ السوداني بهدفين لكل منهما.

المارد الأحمر تأهل لربع النهائي وهو ثاني المجموعة ويعلم بأن هذه الموقعة بلا أي حسابات، ولكن بالنسبة له ستكون هي الأهم في هذا الدور، لا سيما أنه يريد الثأر من الخصم رغم قوته وعدم السماح له بهزيمة بطل الموسم المنصرم مرة أخرى، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة لرفع معنويات اللاعبين.

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.