Advertising

العروسة "نصابة" ومحترفة "زواج عرفي".. والزوج: اكتشفت زواجها 5 مرات عرفيًا


نسجت شباكها حوله.. وحصلت على مفاتيح قلبه ليعلن استسلامه لها.. ويعترف بوقوعه فى غرامها، لم يكن يدرى حينها أنها لم تكن تحبه مطلقًا، وأنها لم تكن تريد منه شيئًا غير أمواله، ليكتشف بعد عقد القران أن الفتاة التى سعى طويلًا لينول رضاها محترفة نصب، واعتادت اللعب على الرجال وإيهامهم بالحب والزواج منهم عرفيًا، وسلب أموالهم شيئًا فشيئًا حتى تجعلهم على الحديدة.




تلك حكاية «مصطفي. ع» الذى أقام دعوى بطلان زواج ضد زوجته «ميادة. أ»، واتهمها بخداعه ومحاولة النصب عليه والزواج قبله ٥ مرات عرفيًا.

كانت تجلس بصفة دائمة فى أحد الكافيهات التى يتردد عليها، حاولت كثيرا أن تلفت نظره إليها ولكن دون جدوى، حتى جاء أحد الأيام وافتعلت مشكلة ليتدخل بها ويتحدث معها، وتحدّث معها مثلما خططت، وبعدها بدأت تجر حديثه كلما تراه، حتى أخبرته فى يوم أنها معجبة به منذ وقت طويل، وكانت تأتى إلى الكافيه من أجل رؤيته، قال لها إنه احترم صراحتها، وعندما يحس بشىء تجاهها سيخبرها فورًا.




اختفت تمامًا ولم يعد يراها فى المكان نفسه.. سأل عنها كل من كان يجلس معها ليخبره أنهم لم يعرفوا عنها شيئًا منذ مدة، طلب منهم رقم هاتفها فقد أحس أنه اعتاد رؤيتها ورغب فى التقرب منها، ثم هاتفها وطلب مقابلتها، لتخبره أنها لن تتمكن من رؤيته ومقابلته باستمرار خوفًا من أن يراها أحد معه، فصارحها بمشاعره ورغبته فى الارتباط بها وخطبتها، لتطلب منه شبكة بـ ٥٠ ألف جنيه، مدعية أن والدها لن يوافق بأقل من ذلك، وتمت الخطبة.


لم يمر على الخطبة سوى بضعة أشهر لتبدأ فى استغلاله، طلبت منه شراء سيارة لها لم يتردد فى ذلك وقام بشرائها، ثم بعد ذلك طلبت منه أن يعقد قرانه عليها حتى يتمكن من زيارتهم باستمرار دون غضب أهلها، وبعد عقد القران بـ ٣ أشهر، تلقى اتصالًا هاتفيًا من سيدة تخبره بأن زوجته تزوجت قبله ٥ مرات عرفيًا، ونصبت على رجالها، تجاهل الاتصال ولم يخبرها بشىء، حتى عاودت تلك السيدة الاتصال به مرارا لتقول الشىء نفسه، حتى تحرى عن رقم هاتفها ليجده باسم صديقة لها، والتى أخبرته أنها قطعت علاقتها معها من قبل، ثم تأكد من صحة كل ما أخبرته به عنها، وتأكد أنها تزوجته لتستولى على أمواله، وأنها عندما كانت تتابعه وتحاول التعرف عليه كانت تعلم من يكون وماذا يملك. 


واجهها بكل ما يعرف، أنكرت كل شيء وأخبرته أن صديقتها تحقد عليها لأنها تزوجت من رجل غني، وتسعى لتدمير زواجها، ولكنه لم يصدقها فقد تأكد من زواجها من قبل، فقرر اللجوء إلى محكمة الأسرة ليقيم دعوى بطلان زواج تحمل رقم ١١٢٣١ لسنة ٢٠١٧ لترد له كل ما سلبته منه.


ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.