Advertising

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي


ينتظر عشاق كرة القدم اليوم مباراة هامة وقوية من مباريات الدوري الانجليزي حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك ضمن اطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي سوف تقام على ملعب سانت جيمس بارك، يدخل صاحب المركز الأول مانشستر سيتي هذا اللقاء بكل قوة وتركيز من أجل خطف النقاط الثلاثة ليوسع الفارق الذي بينه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى حيث انه يتصدر عرش جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 80 نقطة.




وسوف يسعى بكل قوة وحماس ليعوض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية والتي كانت على يد فريق تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، على الجانب الأخر يدخل فريق نيوكاسل يونايتد هذا اللقاء بمعنويات عالية وذلك بعدما حقق الفوز على حساب فريق ليستر سيتي في الجولة الماضية انتهت بنتيجة اربع أهداف مقابل هدفين، وسوف يسعى جاهداً لتحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاثة، حيث أنه يحتل المركز السادس عشر برصيد 39 نقطة وسوف يقاتل من أجل الأبتعاد من مركز الهبوط.



تنطلق مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم الجمعة 14 ماي 2021 ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت غرينتش.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف «سانت جيمس بارك» مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز




القناة التي ستبث بث مباشر اليوم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستكون مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي منقولة عبر قنوات بين سبورت وبالتحديد على قناة Premium HD 1 Sports beIN وسيتولى حفيظ الدراجي التعليق على مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

هل يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في أي مكان في العالم

يمكنك أيضا مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر كل الأحداث مباشرة على BT Sport 1 وBT Sport Ultimate.

إذا كان لديك اشتراك
BT Sport أو BT Broadband، فقم بتنزيل التطبيق الرسمي للبث إلى هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو وحدة التحكم في الألعاب

EE واختيار تطبيق BT Sport



 مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي




تقديم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يخوض فريق مانشستر سيتي، الذي حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة اليوم ضد نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك مساء اليوم الجمعة 14 مايو 2021، ضمن مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالتالي سيلعب مانشستر سيتي مباراة اليوم ضد نيوكاسل وهو متوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في آخر أربعة مواسم إثر خسارة منافسه المباشر مانشستر يونايتد على يد ليستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة، بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، الذي خسر آخر مباراتين أمام ليستر سيتي وليفربول على التوالي.

ويسعى مانشستر سيتي لتعويض خسارته على يد تشيلسي في الجولة الماضية، كما أنه لا يريد تعكير احتفالاته بلقب المسابقة وهو منهزم في مباراة اليوم حتى وهي مباراة شكلية.

وفي الجانب الآخر يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، وقد ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، إذ تأكد هبوط الثلاثي فولهام، ووست بروميتش ألبيون، وشيفيلد يونايتد.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ونيوكاسل

التقى مانشستر سيتي ونيوكاسل في 41 مُباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر سيتي في 25 مُباراة، وفاز فريق نيوكاسل يونايتد في 8 مُباريات، وحسم التعادل بينهم في 8 مُباريات.

كما سجل فريق مانشستر سيتي في شباك نيوكاسل يونايتد 79 هدف، بينما سجل فريق نيوكاسل يونايتد 37 هدف.

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.