Advertising

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا


مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي وصن داونز بجودة عالية وبدون تقطيع على ملعب «الأهلي we السلام» ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباريات الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، من بين أهم مباريات اليوم ، السبت 5 – 15 ، 2021.

يستضيف الأهلي بطل مصر حامل اللقب نظيره الجنوب أفريقي صن داونز على ملعب الأهلي والسلام في الجزء الأول من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (8).



ويتطلع الأهلي الليلة للفوز بصن داونز بنتيجة مريحة قبل مواجهة صعبة في المرحلة الثانية يوم السبت 22 مايو على ملعب لوكاس ماستربيس موريبي في بريتوريا.

من ناحية أخرى ، يتطلع صن داونز إلى فوزه الأول على النادي الأهلي في مصر وتأهيله بعد طرده ريد جيني من نفس الدور الموسم الماضي.




بشكل عام ، التقى الأهلي وصن داونز في 8 مباريات بدوري أبطال إفريقيا ، وفاز ريد جيني 4 مرات ، مقابل الفوز الوحيد للفريق الأصفر ، فيما سيطر التعادل على 3 مباريات.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن حل في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة ، وفاز بثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مرة واحدة ، وسجل لاعبيه 11 هدفا كأقوى خط هجومي وتقبل شباكه 6 مرات.




بينما صعد صن داونز إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة فاز بأربع مباريات وتعادل في مناسبة واحدة وخسر نفس الشيء وسجل 10 أهداف وسجل 4 أهداف.

تُذاع مباراة الأهلي وصن داونز على قناة بي إن سبورتس 4 بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” ، وتذاع على قناة بي إن سبورتس كونيكت.



مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا


اضغط على تحديث اذا انقطع البث




ويقود المواجهة بين الأهلي وصن داونز الحكم السنغالي ماجتي نداي وتبدأ صافرة الافتتاح الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 بتوقيت السعودية.

ليست هناك تعليقات :

زواج دوت قمر. صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.